اختراق المزرعة السعيدة ، طريقة سرقة الدهب والحقل ، مميزات لعبة المزرعة السعيدة
قم بالتسجيل الان
حتي تتمكن من كتابة المواضيع والرد عليها يجب عليك الضغط علي قم بالتسجيل الان
كذلك نود ان ننوه انك لن تستطيع ان تري اية لينكات بدون التسجيل والرد علي الموضوع.
+ إنشاء موضوع جديد
النتائج 1 إلى 6 من 6

اختراق المزرعة السعيدة ، طريقة سرقة الدهب والحقل ، مميزات لعبة المزرعة السعيدة

<div><div align="center">انتخابات الرئاسه المصريه 2012 - 2013 رموز المرشحين وترتيبها فى ورقة الانتخابات هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. ابعاد الصورة هى 552x674. مواعيد الانتخابات الرئاسية للمصرين بالخارج والداخل معلومات عن كل المترشحين للأنتخابات المرشحين حسب الترتيب الأبجدى : أحمد شفيق رمز : السلم السيرة ...

  1. #1
    الصورة الرمزية مراسلنا الاخباري
    مراسلنا الاخباري

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    89,520
    التقييم
    10
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي اختراق المزرعة السعيدة ، طريقة سرقة الدهب والحقل ، مميزات لعبة المزرعة السعيدة

    <div><div align="center">انتخابات الرئاسه المصريه 2012 - 2013






    رموز المرشحين وترتيبها فى ورقة الانتخابات

    هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. ابعاد الصورة هى 552x674.



    مواعيد الانتخابات الرئاسية للمصرين بالخارج والداخل





    معلومات عن كل المترشحين للأنتخابات
    المرشحين حسب الترتيب الأبجدى :



    أحمد شفيق



    رمز : السلم


    السيرة الذاتيه :



    الأسم: الفريق أحمد محمد شفيق زكي وشهرته أحمد شفيق
    تاريخ الميلاد: يناير 1941 (العمر 70)
    مكان الميلاد: الشرقية
    المهنة: وزير طيران سابق , رئيس وزراء سابق
    الإقامة: مصر
    الجنسية: مصري
    الديانة: مسلم



    عن حياته

    عام1961تخرج من الكلية الجوية،عمل بعدها كطيار فيالقوات الجوية المصرية,وشارك في حربي الاستنزاف أكتوبر.
    وحصل على زمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العلياوزمالة كلية الحرب‏ العليا للأسلحة المشتركة بباريسودكتوراه الفلسفة في الإستراتيجية القومية للفضاء الخارجي. وبالفترة من عام 1984إلى عام 1986عمل في سفارة مصر بإيطاليا كملحق عسكريفي عام 1991عين رئيسًا لأركان القوات الجوية المصرية، وفي أبريلمن عام 1996عين قائدًا للقوات الجوية،واستمر في هذا المنصب مدة 6 سنوات، وهي تعتبر أطول فترة لقائد القوات الجوية في مصر،وبعد تركه لمنصبه في عام 2002عين وزيرًا للطيران المدني.
    وقد برز اسمه من بين الأسماء المرشحة لخلافة محمد حسني مباركبرئاسة مصر، وظهر ذلك بصحيفة وال ستريت جورنالفي تقرير لها تحت عنوان "منافس جديد يبرز في مصر" نشرته في ديسمبرمن عام 2010.




    رئاسة الحكومة



    في يوم 29 يناير 2011 كلفه الرئيس محمد حسني مباركبتشكيل حكومة جديدةبعد استقالة حكومة أحمد نظيفكمحاولة لتخفيف حركة المظاهرات والاحتجاجات الشعبية الواسعة. وبعد تنحي الرئيس مباركعن الحكم وتسلم المجلس الأعلى للقوات المسلحةللسلطة في 11 فبرايرسقطت حكومته، إلا أن المجلس الأعلىقرر استمرار عمل حكومته لتسيير الأعمال وذلك حتى يتم تشكيل حكومة جديدة . وفي يوم 3 مارس 2011 تقدم باستقالته للمجلس الأعلى للقوات المسلحةالحاكموذلك قبل يوم واحد من مظاهرات مليونية دعت لها عدة حركات شبابية علي رأسها حركة شباب 6 أبريلوائتلاف شباب الثورةمن أجل الإطاحة بحكومته والتي اعتبروها من بقايا نظام مبارك .

    بعد الاستقالة

    أعلن أحمد شفيق في نوفمبر 2011 ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية. وفي 24 أبريل 2012 قررت لجنة الانتخابات الرئاسيةالمصرية استبعاده من قائمة المرشحين تطبيقاً لقانون العزل السياسيالذي أقره المجلس العسكريفي وقت سابق من نفس اليومثم أعادته بعد يومين بعد أن طعن أمام اللجنة على القانون مستنداً إلى أن القانون الجديد غير دستوري.





    حسام خير الله




    رمز : السيارة


    السيرة الذاتيه :


    الأسم: الفريق/ أحمد حسام كمال حامد خير الله وشهرته حسام خير الله
    تاريخ الميلاد: 22 يوليو 1945
    مكان الميلاد: مصر
    الانتماء: القوات المسلحة المصرية
    الإقامة: مصر
    الجنسية: مصري



    الخبرة المهنية



    خدم في القوات المسلحة المصريةحتى منتصف السبعينات، لمّا رُقّي لرتبة فريقفي سلاح المظلات. ترك القوات المسلحة ليعمل في جهاز المخابرات العامة، حيث وصل إلى منصب يعادل المدير التنفيذيللجهاز. تقاعدسنة 2005 بعد أكثر من 20 سنة خدمة في الجهاز.




    المؤهلات والوظائف


    • حصل على بكالوريوس العلوم العسكريةسنة 1964 وحصل على بكالوريوس التجارةعام 1982 وحصل على العديد من الدراسات في علوم المخابرات السياسيةوالعديد من الدراسات المهارات الإدارية من الولايات المتحدة الأمريكية.
    • بدأ حياته ضابطاً بسلاح المظلات واشترك في حرب اليمنكما شارك في حرب أكتوبروحصل فيها على نوط الواجب العسكريمن الطبقة الأولى.
    • تدرج في المناصب حتى أصبح قائد لكتيبة المظلات وترك الخدمة نهائياً في عام 1976.
    • التحق بهيئة المعلومات والتقديرات بالمخابرات العامةفي عام 1977 حيث تدرج في المناصب حتى أصبح رئيسا لنفس الهيئة في عام 2000 وحتى عام 2005.
    • رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الاستثمارية منذ عام 2005 وحتى الآن.
    • رئيس مجلس إدارة نادى القاهرة الجديدةمنذ عام 2007 وحتى الآن.

    ترشحه لرئاسة الجمهورية



    في يوم 2 يناير 2012 أعلن الفريق حسام خير الله عن ترشحه لرئاسة الجمهورية وأكد أنه «ليس مرشح المجلس الأعلى للقوات المسلحةوأنه ليس له أي علاقات حزبية وشدد على مدنية الدولة واهتمامه بالتعليم والصحة. وقد رشّحه حزب السلام الديمقراطي.
    يُعتبر أوّل مرشّح مخابراتي لخوض انتخابات رئاسية حرة في تاريخ مصر، وكان كثيرون في السابق يُعيّنون لمناصب عُليا، ومنهم عبد السلام المحجوبالذي عُيّن محافظًا للإسكندريةسنة 2006، ثمّ وزيرًا للتنمية المحلية سنة 2011. يُقدّم نفسه كمرشّح وطني، على أساس خبرته الطويلة في جهاز المخابرات. ومن الانتقادات الموجهة إليه أنّه قدّم نفسه على أنّه « فريق » وهي الرتبة التي كان حسني مباركعندها عندما عيّنه أنور الساداتنائبًا له سنة 1975، والغريب أنّ الذين خدموا معه في جهاز المخابرات يقولون أنّ هذه الرتبة وهمية لا وجود لها في هذا الجهاز. كما أنّهم يشيرون إلى أنّ الأجهزة المخابراتية تُحقّق إنجازاتها على أساس العمل الجماعي في فرق متعاونة، ولا يصحّ أن ينسب خير الله لنفسه بطولات شخصية. وينتقده خبراء في المجال الأمني على تصريحات قال فيها أنّ لديه مستندات تتضمّن «فضائح» لرجال كبار من النّظام السّابق، حيث كان من واجبه تسليمها للجهات المختصّة.
    لم يصرّح سامح سيف اليزل، مدير مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجيةوالنائب السابق لمدير المخابرات، إلّا بأنّه توجد مخاوف يبديها الجهاز حول ترشّح «خير الله». ويقول صفوت الزياتأنّ أجهزة المخابرات تُعارض بشدّة ترشّحه للرئاسة. ويقول الزّيّات أنّ «خير الله» يُعوّل على شبكة اتّصالات واسعة بناها مع مؤسسات ورجال أعمال والكنيسة القبطية وجامعة الأزهر ووزارات الداخلية والخارجية وغيرها، لكنّه يستبعد أن يقرّر «خير الله» بإشهار مستندات مخابراتية سرّية ليقدّم نفسه مرشّحًا للرئاسة.




    حمدين صباحى



    رمز : النسر


    السيرة الذاتيه :


    الأسم: حمدين عبد العاطي عبد المقصود صباحي وشهرته حمدين صباحي
    تاريخ الميلاد: 5 يوليو 1954 (العمر 57 سنة)
    مكان الميلاد: بلطيم ،بمحافظة كفر الشيخ
    الإقامة: مصر
    الجنسية: مصري
    الديانة: مسلم


    بداية مسيرته السياسية



    مع التحاقه بكلية الإعلام جامعة القاهرةازداد وعى حمدين صباحي السياسى والوطني وشارك في المظاهرات الطلابية المطالبة ببدء الحرب ضد الاحتلال الصهيوني لسيناء. وفي أعقاب نصر حرب أكتوبر 73 تأكد لدى حمدين ورفاقه في الجامعة أن الرئيس محمد أنور الساداتبدأ يتجاهل مكتسبات ثورة 23 يوليوالتي جناها الشعب المصري، فبدأوا في تأسيس نادى الفكر الناصرى في جامعة القاهرةوالذي انتشر في جامعات مصر، وصولا لتأسيس اتحاد أندية الفكر الناصري المعارض للسادات وسياساته.
    برز اسم حمدين صباحي كطالب وطني، وبدا ذلك واضحا عند انتخابه رئيسا لاتحاد طلاب كلية الإعلام (1975 – 1976) وكان زياد عوده نائبا له وتصعيده نائبا لرئيس الاتحاد العام لطلاب مصر (1975 – 1977).كان حريصا على أن تكون جريدة «الطلاب» التي كان يرأس تحريرها صوتا معبرا عن الحركة الطلابية الوطنية، كما ساهم في حشد جهود الحركة الطلابية للضغط من أجل إصدار لائحة طلابية ديمقراطية، وهو ما نجحوا فيه بإصدار قرار جمهوري يرضخ لإرادة الطلاب بإعمال لائحة 1976 الطلابية.



    مناظرته الشهيرة مع السادات



    وفي عام 1977عقب الانتفاضة الشعبية ضد غلاء الأسعار وإلغاء الدعم، حاول الرئيس محمد أنور الساداتامتصاص غضب الشعب بعقد مجموعة من اللقاءات مع فئات مختلفة من المجتمع، ومن هنا جاء لقائه الشهير مع اتحاد طلاب مصر، والذي تواجد فيه حمدين صباحي لمواجهة مع محمد أنور السادات. في مناظرته مع محمد أنور السادات، انتقد حمدين صباحي سياسات الرئيس محمد أنور الساداتالاقتصادية والفساد الحكومى بالإضافة إلى موقف محمد أنور الساداتمن قضية العلاقات مع العدو الصهيونى في أعقاب حرب أكتوبر.
    ازدادت شعبية حمدين صباحي واحترامه في أعقاب ذلك اللقاء الذي دفع ثمنه لاحقا.



    اضطهاد حمدين واعتقاله



    تخرج حمدين صباحي من كلية الإعلام جامعة القاهرةعام 1976، وواجه صعوبات في العثور على فرصة للعمل في الصحافة أو التليفزيون أو الجامعة، فقد كانت هناك تعليمات واضحة بتضيق الحصار عليه ومنعه من العمل بالمصالح الحكومية ردا على مواجهته للسادات.
    في تلك الفترة رفض حمدين صباحي السفر للعمل بالخارج، والتحق بجريدتى «صوت العرب» و«الموقف العربي» مع الأستاذ عبد العظيم مناف، وكانت تلك الصحف صوت التيار الناصري في مصر في ذلك الوقت. كما استمر تواصل حمدين صباحي مع طلاب اتحاد أندية الفكر الناصرى، حيث صاغوا عام 1979 أحد أهم الوثائق الناصرية، وهى «وثيقة الزقازيق» التي بلورت رؤية جيل الشباب الناصرى وموقفهم من سياسات السادات.
    في أحداث 17 و18 يناير 1977، والتي عُـرفت بـانتفاضة الشعب المصري ضد حكم السادات، كان حمدين أصغر مُـعتقل سياسي في تلك الآونة، وكان بصُـحبته في الزنزانة الكاتب محمد حسنين هيكل.
    وفي عام 1981جاءت موجة اعتقالات سبتمبر ضد قيادات ورموز الحركة الوطنية المعارضة للسادات، وكان بالتأكيد حمدين صباحي بين قائمة المعتقلين، حيث كان حمدين أيضا أصغر المعتقلين سنا بين مجموعة من الرموز الوطنية المشرفة.
    كما تعرض حمدين في عهد محمد حسنى مباركلسلسلة من الاعتقالات منها عند قيامه بقيادة مظاهرة سنة 1997 مع فلاحي مصر، الذين أضيروا من قانون العلاقة بين المالك والمستأجر، وهو القانون الذي شرد ملايين الفلاحين الفقراء من أرضهم، في عودة صريحة لنظام الإقطاع من جديد.
    تكرر اعتقاله وهو نائب في مجلس الشعب، وبدون رفع حصانته سنة 2003، في انتفاضة الشعب المصري ضد نظام الرئيس محمد حسني مباركالمؤيد لغزو العراق، وقد قاد حمدين تلك المظاهرات في ميدان التحرير .
    في الانتخابات البرلمانية عام 2005التي خاضها في إطار القائمة الوطنية لمرشحي التغيير ، ضرب فيها أهالى دائرته نموذجا للمقاومة المدنية السلمية ضد ممارسات النظام القمعية لإسقاط صباحي، فابتكروا أساليب بسيطة لتجاوز حصار الشرطة للجان الانتخاب، وسهروا على حراسة صناديق الانتخابات.
    كانت مأساة تلك الانتخابات سقوط الشهيد جمعة الزفتاويبرصاص الشرطة المصريةبالإضافة إلى الجرحى الذين أصيبوا دفاعا عن حقهم في الحفاظ على مقعد برلمانى ينحاز لمصالحهم ويعبر عنهم. وبفضل الشهيد جمعة الزفتاوى واستبسال أهالى بلطيم والبرلس والحامول انتصر حمدين صباحي في تلك المعركة، وفرض الأهالى إرادتهم للمرة الثانية فكان نائبهم في مجلس الشعب المصري 2005 هو حمدين صباحي.
    شارك رِفاقه في نِضال قانوني طويل من أجل تأسيس جريدة الكرامة، التي صدرت في نهايات عام 2005، وتولى صباحي موقع رئيس تحريرها.



    حمدين صباحي فى سطور



    - معارضة أنور السادات عام 1977 في عدة امور خاصة سعيه لتوقيع اتفاقية كامب ديفيد، وكانت نتيجة ذلك هو حرمان حمدين من التعيين في الجامعة أو وسائل الإعلام الحكومية بقرار من أنور السادات، ورفض حمدين صباحي تقديم التماس على هذا القرار.

    -مساهمته في وضع اللائحة الطلابية التي تمنح حصانة للطلاب داخل الحرم الجامعي وتتيح لهم حرية الفكر والرأي والتعبير وممارسة الأنشطة السياسية، وقد ألغيت هذه اللائحة فيما بعد

    - المشاركة في تأسيس نادى الفكر الناصرى بجامعة القاهرة والذي تطور بجامعات مصر وصولا لتأسيس اتحاد أندية الفكر الناصرى.

    - تأسيس مركز إعلام الوطن العربى (صاعد) والذي كان بمثابة مركزا لتجمع الشباب والطلاب الناصريين، بالإضافة لدوره في تدريب أعداد كبيرة من شباب الصحفيين ممن صاروا الآن نجوما لامعة في عالم الصحافة.

    - تأسيس الحزب الاشتراكى العربى الذي كان تحقيقا لحلم الناصريين بكيان تنظيمى يجمعهم وينظم جهودهم، وذلك برفقة المناضل فريد عبد الكريم.

    - المشاركة في تنظيم ثورة مصر بقيادة المناضل محمود نور الدين الذي قام مع مجموعة من رفاقه بعمليات اغتيال لعناصر صهيونية، وجرى اعتقال حمدين صباحي على اثرها واتهامه بأنه أحد قيادات الجناح السياسى لتنظيم ثورة مصر المسلح.

    - في عام 1990 ومع بدء الحرب على العراق بمشاركة قوات مصرية وعربية على خلفية غزو الكويت، اندلعت انتفاضة الشارع المصري وفي القلب منه الحركة الطلابية وعلى رأسها اتحاد أندية الفكر الناصرى، وكان حمدين من قادة تلك المظاهرات الغاضبة وجرى اعتقاله على أثرها.

    - في عام 1992 أحد مؤسسى الحزب العربى الديمقراطى الناصرى مع الأستاذ ضياء الدين داود، حيث حصل على حكم قضائى بتأسيه.

    - في عام 1993 وعقب القائه خطبة سياسية داخل جامعة القاهرة انطلقت مظاهرات طلابية حاشدة فجرى تدبير محاولة أمنية غادرة لاغتيال حمدين في مطاردة بالسيارات لكنه نجا، فلفقت له السلطة تهمة مقاومة السلطات والشروع في قتل ضابط وهى التهمة التي برأه منها القضاء المصري

    - في عام 1997 جاء قانون العلاقة بين المالك والمستأجر بأوائل الموجات الجماهيرية التي اندفعت إلى ميدان التحرير في انتفاضة شعبية ضد غزو هذا وامتدت إلى جميع محافظات وجامعات مصر.ومع تصاعد رد الفعل الشعبي الغاضب وضد موقف النظام المصري المتخاذل ,جرت موجة اعتقالات للنشطاء ووصل الأمر للاعتداء على حمدين صباحي واعتقاله رغم تمتعه بالحصانة البرلمانية.

    - تأسيس عدد من اللجان الجبهوية والشعبية لدعم المقاومة ومناهضة التطبيع.

    - تنظيم قوافل الدعم للشعب العراقى المحاصر والشعب الفلسطينى المحتل.

    - وكيل مؤسسي حزب «الكرامة»، والذي تم رفضه مرارا وتكرارا من قبل النظام السابق، وهو ما اضطر حمدين للتنازل عن منصبه.

    - أواخر عام 2004 تأسست حركة كفاية وكان حمدين صباحي احد مؤسسيها. لعبت «حركة كفاية» دورا هاما ومحوريا في كسر حاجز الخوف وتجاوز الخطوط الحمراء في الكثير من قضايا الوطن، وجاء ذلك متسقا تماما مع أفكار حمدين صباحي ورفاقه وطموحاتهم.


    - عام 2005 شارك في مسيرة نضال قانوني طويلة من أجل تأسيس جريدة «الكرامة»، التي صدرت في نهايات عام 2005، وتولى صباحي منصب رئيس تحريرها.

    - عضو مجلس الشعب من 2000 حتى 2010 عن أهالى البرلس والحامول، ولم يتوانى خلال هذه الفترة عن أداء واجبه رافضا لسياسيات النظام وحكومته الفاشلة.

    - من الداعيين لمقاومة شعبية ضد أمريكا في حالة عدوانها على العراق ومحصارة السفارة الأمريكية في القاهرة، في حالة عدم فتح باب التطوع للانضمام للمقاومة الشعبية في العراق.

    - أحد مؤسسى الحملة الدولية لمناهضة العولمة والهيمنة الأمريكية والاحتلال الصهيونى.

    - المشاركة في انتفاضة شعبية ضد غزو العراق امتدت إلى جميع محافظات وجامعات مصر، وتعرض حينها للاعتداء والاعتقال رغم تمتعه بالحصانة البرلمانية.

    - عام 2008 كان أول نائب برلمانى ينجح في إثارة قضية تصدير الغاز المصري للكيان الصهيونى داخل البرلمان
    - أيضا في عام 2008 كان أول نائب برلماني مصري يكسِـر الحصار الذي تفرِضه قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، ودخل والتقى بعض قيادات حماس وأبلغهم دعم الشعب المصري لهم.

    - من قادة المعارضة الوطنية والشعبية ضد بناء جدار عازل على حدود مصر مع فلسطين.

    - أول نائب برلمانى وسياسى مصري يدخل غزة في أعقاب كسر الحصار وفتح الحدود، حيث استقل سيارته مع صحبة من رجال العمل الوطني في الثالثة فجرا، والتقى بقيادات المقاومة الفلسطينية الباسلة ليقدم لهم الدعم المعنوى والتأييد الشعبي المصري.

    - اشترك حمدين في المظاهرات التي قامت ضد ظلم واستبداد النظام مثل مظاهرة عابدين ضد التوريث ومظاهرة الشارع لنا. كما شارك حمدين في قلب أحداث انتفاضة العطش في البرلس ومع عمال المحلة مؤيدا مطالبهم في إضراب 6 أبريل، داعما لنضال واعتصام موظفي الضرائب العقارية وحقهم في نقابة مستقلة، منتصرا لمطالب وحقوق عمال شركة طنطا للكتان وعمال آمنسيتو وسالمكو، كما سعى لحل مشكلة أهالي طوسون، متابعا ومستقبلا للصيادين المصريين المختطفين عقب تحرير أنفسهم وعودتهم، مدافعا جسورا عن مطلب الحد الأدنى للأجور لموظفي وعمال مصر، ومتضامنا مع كل مظاهرة أو اعتصام لعمال أو موظفين أو مواطنين يرفعون صوتهم للمطالبة بحقوقهم.

    - 2010 تم إسقاط حمدين صباحي بالتزوير في انتخابات مجلس الشعب وانسحب حمدين صباحي من الانتخابات احتجاجا على التزوير.




    حمدين صباحي في ثورة 25 يناير



    قاد مظاهرة في بلطيميوم 25 ينايرثم قرر العودة إلى القاهرةفورا مع تصاعد الأحداث يومى 26 و27، و مظاهرات الغضب في يوم 28 انطلاقا من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين، ومع بدء الاعتصام في ميدان التحرير والذي استمر لمدة 18 يوم، لم يرغب في الظهور السياسي والإعلامي واكتفي بتبني أهداف الثورة كاملة في كل تصريحاته واجتماعاته وجلساته، ورفض التورط في حوارات ما قبل تنحي مبارك ملتزما برأي الجماهير الثائرة.
    كان بين اليوم والآخر يذهب إلى ميدان التحرير ليشارك الثوار ويتواجد في كل المظاهرات المليونية التي تمت في تلك الأيام.



    الترشح للرئاسة


    • أعلن حمدين صباحي في أكتوبر 2009 عقب المؤتمر العام لـحزب الكرامةترشحه شعبيا لرئاسة الجمهورية بجمع توكيلات من الشعب المصري بالموافقة على ترشحه محاولة منه لتغيير نص المادة 76 التي قام النظام بتعديلها بما يتعارض مع ترشيح المصريين لانتخابات الرئاسة إلا من تتوفر فيه شروطها المجحفة

    • ثم عاد ليعلن ترشحه مجددا لانتخابات رئاسة جمهورية مصر العربيةعام 2012رغبة منه في خدمة الوطن .
    <ul><b>وفي 6 إبريل 2012 , تقدم حمدين صباحي رسمياً لانتخابات الرئاسة، حيث قام بتقديم عدد من التوكيلات للجنة الانتخابات الرئاسةيتراوح عددها بين 40 و 45 ألف 42,525توكيل من المواطنين
    WARNING
    تحـــذير: هــذا مــوضــوع قــديــم جـــدا
    هذا الموضوع اقدم من 120 يوم. المعلومات المتضمنة في هذا الموضوع قد تكون قديمة
    الروابط قد تكون منتهية او معطوبة , قد لا تظهر الصور نتيجة انتهائها ايضا
    اذا كانت الروابط لا تعمل من فضلك ابلغ الادارة عن طريق الضغط هنا واعلامنا بان الروابط لا تعمل

  2. #2
    الصورة الرمزية لالاا
    عضو مبتدئ

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    1
    التقييم
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اختراق المزرعة السعيدة ، طريقة سرقة الدهب والحقل ، مميزات لعبة المزرعة السعيدة

    موضوع جميل

    من مواضيع لالاا :


    • #3
      الصورة الرمزية الجنى
      عضو مبتدئ

      الحالة
      غير متصل
      تاريخ التسجيل
      Sep 2012
      المشاركات
      2
      التقييم
      10
      معدل تقييم المستوى
      0

      افتراضي رد: اختراق المزرعة السعيدة ، طريقة سرقة الدهب والحقل ، مميزات لعبة المزرعة السعيدة

      اشكرك جدددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددد

      من مواضيع الجنى :


      • #4
        الصورة الرمزية الجنى
        عضو مبتدئ

        الحالة
        غير متصل
        تاريخ التسجيل
        Sep 2012
        المشاركات
        2
        التقييم
        10
        معدل تقييم المستوى
        0

        افتراضي رد: اختراق المزرعة السعيدة ، طريقة سرقة الدهب والحقل ، مميزات لعبة المزرعة السعيدة

        اشكركجددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددد ددددددد

        من مواضيع الجنى :


        • #5
          الصورة الرمزية الزعبي
          عضو مبتدئ

          الحالة
          غير متصل
          تاريخ التسجيل
          Oct 2012
          المشاركات
          1
          التقييم
          10
          معدل تقييم المستوى
          0

          افتراضي رد: اختراق المزرعة السعيدة ، طريقة سرقة الدهب والحقل ، مميزات لعبة المزرعة السعيدة

          الف شكرررررررررررررررر

          من مواضيع الزعبي :


          • #6
            الصورة الرمزية abd alhakem
            عضو مبتدئ

            الحالة
            غير متصل
            تاريخ التسجيل
            Dec 2012
            المشاركات
            2
            التقييم
            10
            معدل تقييم المستوى
            0

            افتراضي رد: اختراق المزرعة السعيدة ، طريقة سرقة الدهب والحقل ، مميزات لعبة المزرعة السعيدة

            شئ رائع ومثير

            من مواضيع abd alhakem :


           

           

          المواضيع المتشابهه

          1. مشاركات: 127
          2. الأسرة السعيدة يجمعهما الفهم والحب
            بواسطة فوزى وارث بطرس في المنتدى المشكلات الزوجية
            مشاركات: 0
          3. إعادة المسجونين بسجن "المزرعة" إلى محبسهم الأصلى
            بواسطة مراسلنا الاخباري في المنتدى قسم الاخبار والحوارات الساخنه
            مشاركات: 0
          4. طريقة سهلة تمنع بها الهاكرز من سرقة الأيميل الخاص بحضرتك
            بواسطة سيف الكلمة في المنتدى البرامج الكاملة والنادرة
            مشاركات: 0
          5. برنامج البروكسي واخفاء الايبى الخاص بجهازك +مميزات رائعة
            بواسطة سيف الكلمة في المنتدى البرامج الكاملة والنادرة
            مشاركات: 0

          الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

          المفضلات

          المفضلات

          ضوابط المشاركة

          • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
          • لا تستطيع الرد على المواضيع
          • لا تستطيع إرفاق ملفات
          • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
          •  
          روابط هامة
          Small Banner Small Banner Small Banner Small Banner Small Banner Big Banner

          "جميع مشاركات الاعضاء تعبر عن وجهة نظر كاتبها - ولا تعبر عن وجهة نظر مطرانية قنا للأقباط الأرثوذكس"


          شات افا مكاريوس شات مسيحي دردشة مسيحية RSS 2.0 php sitemap sitemap

          اخر المواضيع

          تحميل برنامج فرى داونلود مانجر @ الهيئة الدولية للتحكيم @ قراءات الأربعاء, 1 أكتوبر 2014 --- 21 توت 1731 @ dosjhfg @ تحميل برنامج نورتن انتى فيرس @ قراءات الثلاثاء, 30 سبتمبر 2014 --- 20 توت 1731 ه @ ترانيم المرنمة فاديا بزى @ معجزة للعذرا مريم شفاء بنت من ألتهاب فى المخ @ تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2003 @ قراءات الأثنين, 29 سبتمبر 2014 --- 19 توت 1731 @ تحميل متصفح افانت @ القراءات اليومية الأحد, 28 سبتمبر 2014 --- 18 توت 1731 @ تحميل برنامج زووم بلاير @ eecvfxs @ قراءات السبت, 27 سبتمبر 2014 --- 17 توت 1731 @ قراءات السبت, 27 سبتمبر 2014 --- 17 توت 1731 @ لعبة زوما الضفضع الجديدة @ اجمل رمزيات عن الام @ قراءات الجمعة, 26 سبتمبر 2014 --- 16 توت 1731 @ صور مكتوب عليها عبارات حزينة @